Jump to content

User:Alawia mohmmed

From Wikipedia, the free encyclopedia

--Alawia mohmmed (talk) 10:28, 20 May 2013 (UTC)ما هي الويكيبيديا


ويكيبيديا هي في الأساس مجانية، على شبكة الإنترنت، والتفاعلية، ومشروع موسوعة متعددة اللغات التي يتم الاحتفاظ من قبل مؤسسة ويكيميديا ​​غير الهادفة للربح. ولا يعتبر أن تكون مصدرا موثوقا به عند كتابة الأوراق البحثية، لأن معظم المحاضرين لا أعتقد من أن يكون مناسبا باعتباره المصدر الرئيسي للحصول على معلومات.

من هو مكتشف الويكيبيديا

دونال "جيمبو" ويلز، هو منظم الإنترنت الأمريكية المعروفة أفضل لدوره في تأسيس ويكيبيديا، فضلا عن مشاريع أخرى ذات صلة ويكي، بما في ذلك منظمة خيرية مؤسسة ويكيميديا​​، وشركة للربح ويكيا، وشركة في منتصف عام 2003، تعيين ويلز تصل مؤسسة ويكيميديا​​] وهي منظمة غير هادفة للربح [15] ومقرها في سان بطرسبرج، فلوريدا، لدعم ويكيبيديا ومشاريعها الأخوة الأصغر سنا. ويتكون مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا ​​من سبعة مديرين حتى مايو 2007 وأوضح ويلز دوافعه عن ويكيبيديا. في مقابلة مع سمبي، وقال: "تخيل عالما والتي تعطى كل شخص واحد على النفاذ المجاني والحر إلى حصيلة المعرفة البشرية

كيف تعمل الويكيبيديا

، وهو جزء من سلسلة من التقنية لكيفية الكتب. دعا تسجيله "عظيم توقف مصدر واحد للحصول على معلومات حول العالم مصدر الذهاب إلى للحصول على معلومات." وقد نشر الكتاب تحت رخصة جنو للوثائق الحرة. وقد صمم على أنها عمل مرجعي أكثر من كيفية توجيه، مع الببليوغرافيات مفصل عن كل قسم.